You are here

30th february

نرحب بالدكتور عصام شرف رئيسا للوزراء ونطالبه بالانحياز لمطالب الثورة

مرة أخرى تنتصر إرادة جماهير الثورة المصرية بإقالة وزارة الفريق أحمد شفيق وتكليف د.عصام شرف بتشكيل وزارة جديد. كان اسم د.عصام شرف موجودا في قوائم شعبية تقترح وجوها من الكفاءات للتواجد في وزارة الفترة الانتقالية. واستمرت قوى وجماهير الثورة في الضغط والاحتجاج متمسكة بمطلبها وحقها في وزارة جديدة بعيدا عن وجوه النظام الفاسد البائد حتى انتصرت إرادتها. نهنيء د. عصام شرف على هذا التكليف الشعبي ونأمل أن يكون محل ثقة جماهيروقوى الثورة وأن يأتي تشكيل وزارته وأدائها معبرا عن الإرادة الشعبية التي تريد استمرار الثورة حتى تحقيق كل أهدافها، وأن تكون باقي أسماء الوزارة من وجوه جديدة يثق بها الشعب المصري وأن تكون بعيدة عن الولاء للنظام الذي قامت الثورة لإسقاطه. ونتعهد ببذل الجهد لدعم الوزارة الانتقالية خاصة في الملفات الأكثر الأكثر إلحاحا التي لا تزال مطلبا لجماهير الثورة:

  1. إعادة هيكلة وزارة الداخلية واستبعاد كل الوحدات والأجهزة ذات الوظيفة القمعية وعلى رأسها جهاز أمن الدولة، وصياغة عقد اجتماعي جديد بين الشرطة والشعب ليعود الأمان إلى الشارع.
  2. الإسراع في ملاحقة و محاسبة كبار الفاسدين والجلادين و المسئولين عن قتل الشهداء و محاربة الثورة.
  3. الإفراج الفوري عن المعتقلين و إعادة محاكمة كل من تم محاكمتهم إمام محكمة عسكرية أمام قاضيهم الطبيعي.
  4. البدء في خطوات جادة لتحقيق المطاب الاجتماعية ومن ضمنها إعادة هيكلة الأجور بما يضمن حدا أدنى كريما ووضع حد أقصى لمعالجة التفاوت الصارخ في الأجور استجابة لمطالب العمال والموظفين وكافة الفئات الكادحة من الشعب.
  5. تسريع جهود إنقاذ المصريين العالقين بليبيا و على حدودها و دعم ثوار الوطن العربي الذين ألهمتهم ثورتنا.

كما نشكر المجلس الأعلى القوات المسلحة على انحيازه لمطالب جماهير الثورة بشأن وزارة شفيق ونطالبه بالاستمرار في ذلك حتى تحقيق كافة المطالب.

مفيش حاجة أسمها 30 فبراير

جماعة 30 فبراير تبدأ دورة مكثفة في الباركور

تعلن كتائب الشهيد مالك مصطفي الجناح العسكري لجماعة ثلاثين فبراير المجيدة عن فتح باب التسجيل للثوريين العرب في فنون الباركور و الجري الحر.

لنتحرر من قيود المدينة، لنتخطى معا كل العقبات

بعد نجاح تجربة جماعات الفوضويون بفنزويلا و ليثوانيا في استخدام الباركور في التغلب على قوات الأمن الفاشية صار من الواضح ضرورة أن الباركور مهارة أساسية لكل مناضل ثوري.

و كما قال الشهيد مالك مصطفي في ظهوره الرابع بعد محنة طره علموا رفاقكم الرماية و الباركور و ركوب الباجي.

موعدنا السبت 18 نوفمبر بعد صلاة المغرب أمام جراج الأوبرا. بالقاهرة.

للمناضلات ضروري ارتداء سراويل واسعة و حذاء رياضي.

الطريقة الدارونية للتخلص من التحرشات الجنسية أو يللا نخصي الرجالة

بصي يا أختي المسألة بسيطة جدا و حلها في ايدين الجدع اللي أسمه دارون.

بيقولك أن مهمة أي فصيلة البقاء و أكبر مؤثر على التطور هو الرغبة في البقاء و التكاثر، و الكلام ده ممكن يتعمم بره علم الأحياء من غير ما يبقى مخل قوي (يعني يبقى مخل حبتين بس).

المشكلة أن الردالة المصريين شغالين تحرش و هتك عرض و تقفيش و لا مؤاخذة معاكسة في البنات و الستات و العجائز و اللي in between كمان و ما سابوش غير الرضع، و الأدهى أنهم مقتنعين تماما ماما ماما أن ده حقهم و أن الولايا هي اللي غلطانة، و زي ما التجربة التدونية الملحمية الخالدة أثبتت مينفعش تقنعيهم بالمنطق.

سيبك بقى من ميتين أم المنطق عشان ده مبينفعش في أي حاجة أصلا.

خلينا في غريزة البقاء.

دلوقتي لو ربينا الرجالة زي ما دربنا كلب بافلوف كده على أن التحرش الجنسي بجميع أنواعه يكافئ العقم كلها جيلين و يبطلوا الموضوع ده خالص. كل اللي مطلوب أنكن تخصوا اللي يهوب ناحيتكم.

بيان لمظاهرة اليوم: ثمن المقاومة و ثمن الاستسلام

ثمن المقاومة وثمن التسليم بالأمر الواقع أو الاستسلام

أغلب الأصوات العربية التى تنتقد حزب الله، والعملية التى قام بها، تركز على قيامه بمغامرة غير محسوبة عرضت لبنان لعواقب وخيمة كان بامكانه أن يتجنبها، فها هو لبنان يدمر ومدنييه يتعرضون لقصف وحشى يحصد أرواح المئات إن لم يكن الآلاف منهم وقد كان يمكن تجنب كل هذا لو تعقل حزب الله وأدرك أن قوة الجيش الإسرائيلى قاهرة لا ترد، وأن قدرة الولايات المتحدة الأمريكية على تدجين حكومات أوروبا من جانب والعالم العربى من جانب آخر هى الأخرى شبه تامة ومن ثم لن يجد اللبنانيون من ينتصر لهم أو يحوش عنهم ولو جزء مما يقع عليهم

والحقيقة أن معظم منتقدى "مغامرة حزب الله" يحكمهم منطق رافض لكل أشكال المقاومة، فإذا كانت أمريكا هى القوة الكبرى الوحيدة فى عالم اليوم فما جدوى التناطح معها وما جدوى التناطح مع اسرائيل طالما تساندها أمريكا دون أى تحفظات، عمليا يبشرنا هؤلاء أن النظرة الواقعية تقتضى منا القبول فى الوقت الحالى بالمشروع الأمريكى لمنطقتنا بما فى ذلك دور اسرائيل المهيمن فيه، لأن ثمن مقاومته يتجاوز احتمال عموم المواطنين وغالبا ما لن يحقق أى مردود يساوى هذا الثمن، وأقسى ما يمكن أن نطمح إليه هو تحسين شروط هذا المشروع قليلا، بالتفاوض والاستجداء ...الخ

شبح الشهيد مالك مصطفى يقهر البلطجية في الأزهر

شاهد المتظاهرين في الجامع الأزهر يوم الجمعة شبح الشهيد مالك مصطفى و هو يبارز كلاب الداخلية و بلطجية الكاراتيه و قد حصلت كتائب الشهيد مالك مصطفى على صور نادرة للمعركة تم تصويرها بتقنية Astral Photography.

مالك ينقض
مالك ينقض

مالك ينتصر و البلطجية تتقهقر
مالك ينتصر

مقطع من نشيد 30 فبراير

مالك
و شهيدنا مالك
مالك
بطل المعارك
شارك
في المظاهرات
شارك
و الاعتصامات
عارك
كلاب داخلية
عارك
و البلطجية
عارك
فرق الكاراتيه
عارك
و دسوقي بيه
مالك

اقرأ تاريخ كتائب الشهيد مالك مصطفى

بيان جماعة 30 فبراير بخصوص مظاهرة اليوم

شاركنا مظاهرة اليوم من أجل الافراج عن المعتقلين


.... فوق صوت المعركة

معا من أجل حرية " الأسري " المصريين

posters for free our detainees protest

من أجل تحرير الأسري من الجيش الاسرائيلي , تخوض إسرائيل الآن معركتان تأديبيتان ضد الشعبين الفلسطيني و اللبناني ...

التضامن مع الشعبين واجب تحت كل الاعتبارات , و لكن لا يمكننا أن نذهب خطوة وراء ذلك , ما دمنا كلنا شعوبا من الأسري الفعليين أو المحتملين في سجون حكوماتنا المحلية .

التقاليد الوطنية تقول ان هذا وقت لا صوت فيه يعلو فوق صوت المعركة ... بينما يقول الواقع أننا بلا اصوات حرة ترتفع متي تريد فلا غرابة أن نخسر كل المعارك .

في مصر هناك آلاف الأسري السياسيين المعتقلين بلا تهم .. و النقابات و اتحادات العمال و الطلاب و إدارات الجامعات بأسرها أسري الحراسة الحكومية و التدخلات الأمنية.

Subscribe to RSS - 30th february