You are here

بيان جماعة 30 فبراير بخصوص مظاهرة اليوم

Primary tabs

شاركنا مظاهرة اليوم من أجل الافراج عن المعتقلين


.... فوق صوت المعركة

معا من أجل حرية " الأسري " المصريين

posters for free our detainees protest

من أجل تحرير الأسري من الجيش الاسرائيلي , تخوض إسرائيل الآن معركتان تأديبيتان ضد الشعبين الفلسطيني و اللبناني ...

التضامن مع الشعبين واجب تحت كل الاعتبارات , و لكن لا يمكننا أن نذهب خطوة وراء ذلك , ما دمنا كلنا شعوبا من الأسري الفعليين أو المحتملين في سجون حكوماتنا المحلية .

التقاليد الوطنية تقول ان هذا وقت لا صوت فيه يعلو فوق صوت المعركة ... بينما يقول الواقع أننا بلا اصوات حرة ترتفع متي تريد فلا غرابة أن نخسر كل المعارك .

في مصر هناك آلاف الأسري السياسيين المعتقلين بلا تهم .. و النقابات و اتحادات العمال و الطلاب و إدارات الجامعات بأسرها أسري الحراسة الحكومية و التدخلات الأمنية.

نشاطر إخواننا الفلسطينيين و اللبنانيين ما يمر بهم تحت الحصار المفروض عليهم . و لكن لا يمكننا أن نقدم إليهم شيئا و نحن أسري مثلهم ، بل أن الأمن قد جيش قواته لقمع كل من حاول التظاهر تضامنا معهم في الأزهر أو أمام السفارة الاسرائيلية أو حتى في بورسعيد.

الشهور الماضية تم أسر العشرات من حركة كفاية و تيار التغيير و المئات من الأخوان المسلمين لأنهم حاولوا البدء في خوض معركة التحرر و تضامنوا مع قضاة مصر من أجل استقلال حقيقي للقضاء المصري . و في هذه اللحظة لا زال محمد الشرقاوي و كريم الشاعر من حركة كفاية و مئات من شباب الأخوان تحت الأسر .

لنستمر معا في التضامن و الضغط من أجل تحرير أسرانا في السجون المصرية.


شاركنا مظاهرة اليوم من أجل الافراج عن المعتقلين

Comments

لا مؤاخذة يا علاء

أخذت بالي دلوقتي من خطأ لغوي

تخوض اسرائيل الآن " معركتين تأديبيتين "

ابقي صلحها علشان جماهير 30 فبراير في انحاء الامة العربية ما يزعلوش

أتمني ان نتبنى جميعا كمدونين كلمه واحده بتاريخ واحد نحدد فيه رأينا للعالم اجمع اتمني ان ندون مدونه واحد بتاريخ 27/07/2006 كلنا كمدونين نكرر عباره واحده كلنا مع لبنان وفلسطين ضد اسرائيل والمحتلين بالعربي بالانجليزي المهم نسمع صوتنا للعالم وان لم نستطيع حمل السلاح فالنحمل الكلمه ارجو النشر -تحياتي للجميع